هذا ما تحتويه حقيبة أدلة الوداد البيضاوي ضدٌ الترجي التونسي

25 يونيو 2019
هذا ما تحتويه حقيبة أدلة الوداد البيضاوي ضدٌ الترجي التونسي

الصٌَحافة _ وكالات

يتنقل سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، صوب مدينة زيوريخ السويسرية، غدًا الأربعاء على رأس وفد مهم يضم إداريين من الفريق ومحامي فرنسي.

وتأتي تلك الزيارة لوضع شكوى لدى المحكمة الرياضية الدولية، على قرار نادي الترجي التونسي الذي رفض الامتثال لحكم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي أقر بإعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار الإعادة على ضوء ما رافقها من أحداث خلال مواجهة الإياب التي احتضنها ملعب رادس بتونس والتي لم تعرف نهاية طبيعية بعد رفض حكم المواجهة الجامبي بكاري جاساما، احتساب هدف التعادل للفريق المغربي.

وكشف الموقع الإخباري “كوورة”، أن نادي الوداد أعد ملفًا قويًا يتضمن مستندات ووثائق تدعم موقفه وتظهر خروقات كبيرة سجلتها مباراة رادس، منها تعطيل جهاز “الفار” بعدما كان مشغلًا ببداية المباراة.

كما أرفق الوداد مشاهد فيديو تبرز انفلاتات أمنية داخل الملعب كان لها تأثير واضح على سلامة لاعبي ممثل المغرب.

وأورد الموقع الإخباري “كوورة”، أنه اطلع على بعض مستندات الوداد والتي تضم تناقضات في تصريحات مسؤولي الترجي ولاعبيه، منها على وجه الخصوص قائد الترجي خليل شمام الذي أكد تلقيه قبل انطلاقة المباراة إشارة من الحكم جاساما بعطل الفار.

وعاد نفس اللاعب في تصريح آخر ببرنامج رياضي على التلفزيون التونسي، ليؤكد أن الحكم أخبره بعطل الفار بعد مرور 6 دقائق على انطلاقة المواجهة.

ويتضمن ملف الوداد أيضًا اعترافًا لوديع الجريء، رئيس اتحاد الكرة التونسي، لأحد الإذاعات التونسية والذي أكد من خلاله تقديمه ضمانات للوداد كي يكمل المباراة بعد إصلاح الفار، في وقت أدلى في السابق بتصريح يناقض هذا، ويؤكد أنه بعض القطع المكملة لتقنية الفيديو لم تصل تونس.

وسيطالب الوداد من المحكمة الرياضية الدولية، اعتبار الفريق المغربي صاحب اللقب رسميًا،بعدما تمرد الترجي على حكم لجنة الطوارئ التابع للكاف بإعادة المواجهة على ملعب محايد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق