هؤلاء هم المسؤولون الجدد في المناصب العليا

30 يناير 2020
Rabat : Réunion du Conseil de gouvernement sous la présidence du Chef du gouvernement
Rabat : Réunion du Conseil de gouvernement sous la présidence du Chef du gouvernement

الصحافة _ الرباط

صادق مجلس الحكومة المنعقد، يوم الخميس، برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، في بلاغ تلاه عقب انعقاد مجلس الحكومة، أنه تم تعيين لحسن آيت ابراهيم، مديرا لصندوق التمويل الطرقي، بوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، قطاع التجهيز والنقل واللوجستيك، وفاطمة بركان، مديرة للمرأة، بوزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة.

وتم على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، تعيين عزيز نحية، مديرا للتعاون والارتقاء بالتعليم المدرسي الخصوصي، وعادل بجا، مديرا للاستراتيجية والإحصاء والتخطيط، و المفضل دوحد، مديرا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق