هؤلاء هم البرلمانيين السلايتية!

4 ديسمبر 2019
هؤلاء هم البرلمانيين السلايتية!

الصحافة _ الرباط

كشف مجلس النواب، خلال جلسة الأسئلة الشفوية، مساء أمس الإثنين عن أسماء البرلمانيين الذين تغيبوا في الجلسات السابقة، حيث من المرتقب أن يشملهم قرار مكتب المجلس القاضي بالاقتطاع من تعويضاتهم، تطبيقا للنظام الداخلي لمجلس النواب.

وتلت أمينة الجلسة، عزوها العراك، أسماء النواب الذين تغيبوا عن الجلسات للمرة الثانية والثالثة، دون تقديم المبررات التي يتيحها النظام الداخلي، إذ يتعلق الأمر بالنائبين ياسين الراضي عن الإتحاد الدستوري وأحمد الغزوي عن التقدم والإشتراكية اللذان تغيبا للمرة الثانية عن الدورة الحالية.

أما النواب الذين غابوا عن الجلسات العامة للمرة الثالثة خلال الدورة الحالية، فيتعلق الأمر بكل من حميد شباط عن الاستقلال، ومحمد ناصر عن الاتحاد الدستوري. كما تغيب النائب عبد القادر البريكي عن الحركة الشعبية للمرة الثالثة عن اللجنة البرلمانية.

وأكدت أمينة الجلسة، أنه سيتم تطبيق النظام الداخلي على المتغيبين، بنشر أسمائهم في الجريدة الرسمية تمهيدا للاقتطاع من تعويضاتهم الشهرية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق