نفاذ تذاكر المغرب ضد البرازيل بعد تسجيل إقبال قياسي ومليار مشاهد ينتظر المباراة عبر العالم

17 مارس 2023
نفاذ تذاكر المغرب ضد البرازيل بعد تسجيل إقبال قياسي ومليار مشاهد ينتظر المباراة عبر العالم

الصحافة _ وكالات

تجاوز عدد الجماهير الراغبة في الحصول على تذكرة مباراة المغرب ضد البرازيل الودية بملعب طنجة، قرابة مليون طلب.

و شهدت البوابة الإلكترونية الخاصة ببيع تذاكر المباراة إصطفاف مئات الألاف من الجماهير المغربية من داخل وخارج أرض الوطن للظفر بتذكرة حضور المباراة التاريخية بين رابع العالم ومتصدر ترتيب منتخبات العالم.

ونفذت تذاكر المباراة المنتظرة بمدينة طنجة، في ظرف قياسي، بعد ساعات فقط من طرحها صباح اليوم الخميس على بوابة خاصة ببيع التذاكر تابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وبلغ عدد التذاكر التي طرحتها الجامعة، 86 ألف تذكرة، تبدأ بـ100 درهم لعامة الجماهير.

وينتظر أن يتابع المباراة عبر شاشات التلفزيون، والتي ستجرى مساءاً بالمغرب ما يناهز مليار مشاهد عبر العالم، حيث تعتبر مباريات منتخب البرازيل حدثاً في حد ذاته في عدد من دول العالم خاصة في اليابان والصين.

وبالبرازيل، شرعت قنوات شهيرة ببث مقاطع ترويجية للمباراة المنتظرة والتي يسوقها الإعلام البرازيلي على أنها مباراة قوية حين يقابل راقصو السامبا، أسود الأطلس رابع مونديال قطر.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق