نشطاء يستنكرون العبث بحياة العمال في الشركات ويطلقون هاشتاج “أوقفوا شركات الرأسمال الأجنبي”

22 أبريل 2020
نشطاء يستنكرون العبث بحياة العمال في الشركات ويطلقون هاشتاج “أوقفوا شركات الرأسمال الأجنبي”

الصحافة _ وكالات

عبّر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن استنكارهم لاستمرار العديد من الشركات الصناعية في العمل، رغم الظروف التي تعيشها البلاد جراء تفشي فيروس كورونا.

وغضب النشطاء من استمرار شركات “الكابلاج” ذات الرأسمال الأجنبي في تشغيل العمال، دون أن تبالي بصحتهم والخطر الذي يحدق بهم جراء الاختلاط.

وقال النشطاء إن هذه الشركات لا يهمها سوى الربح، وأن آخر شيء قد تفكر فيه هو حياة هؤلاء العمال الذين تدفعهم الحاجة إلى الاستمرار في الذهاب للعمل.

وأطلق النشطاء هاشتاج (أوقفو شركات الرأسمال الأجنبي)، وذلك لكي يتم إخضاء جميع العاملين بهذه الشركات للحجر الصحي، وبالتالي تجنب ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا.

ونشر نشطاء صورا لعمال شركة لـ”الكابلاج” بالقنيطرة، وقالوا إنه وجب على هذه الوحدة الصناعية التوقف عن العمل، والكف عن العبث بحياة عمالها في ظل انتشار الفيروس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق