ندوزو العطلة فالمغرب ونشريو المنتجات المغربية.. مبادرة لدعم الاقتصاد الوطني بعد انتهاء الحجر الصحي

3 مايو 2020
ندوزو العطلة فالمغرب ونشريو المنتجات المغربية.. مبادرة لدعم الاقتصاد الوطني بعد انتهاء الحجر الصحي

الصحافة _ الرباط

أبان المغاربة منذ إعلان حالة الطوارىء الصحية بسبب جائحة كورونا عن روح مواطنة عالية، وأطلقوا مبادرات متنوعة لتكريس قيم التضامن والتعاون بين بعضهم البعض في وقت الشدائد.

وبعد مرور أكثر من شهر على إعلان حالة الطوارىء وتطبيق الحجر الصحي المنزلي وقرار تمديده إلى غاية 20 ماي الجاري، قرر مغاربة أنه بعد انتهاء هذه المدة وفي حالة عدم تمديده أن يطلقوا مبادرة جديدة لدعم اقتصاد البلاد بعد هذه الأزمة.

ويعد الهدف من هذه المبادرة التي من المتوقع أن تنطلق بعد انتهاء الحجر الصحي، دعم الاقتصاد الوطني عن طريق قضاء العطلة الصيفية في البلاد وشراء المنتجات المغربية وتناول الطعام في مطاعم مغربية.

وعبر مغاربة عن إعجابهم الكبير بهذه المبادرة ورغبتهم في الانخراط فيها، حيث تقاسموا على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المنشور الذي يوضح الهدف من هذه الأخيرة.

ونالت المبادرة استحسان الفنانين أيضا كالفنان حاتم عمور الذي قام بتقاسم المنشور الخاص بها، على حسابه الرسمي على إنستغرام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق