ميلشيات عسكرية ليبية تنفذ إعتداء همجيا على مغربي عالق بإسطنبول

16 أبريل 2020
ميلشيات عسكرية ليبية تنفذ إعتداء همجيا على مغربي عالق بإسطنبول

الصحافة _ أكرم الشرقاوي

شنٌَت ميلشيات عسكرية ليبية تقيم في فندق لاكينطا بإسطنبول، إعتداء هجميا على مواطن مغربي يقيم في ذات الوحدة الفندقية، إذ أصيب بإصابات بليغة على مستوى الرأس، نقل على إثرها في حالة حرجة إلى إحدى المستشفيات التركية لتلقي العلاجات.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب خلافات قوية بين عناصر من ملشيات عسكرية ليبية، ومغاربة عالقون يقيمون في الفندق نفسه، لأسباب لها علاقة بالمتاجرة في الممنوعات.

وحضرت عناصر أمنية تركية الى الفندق، حيث إقتادت الجميع إلى مقرها للتحقيق معهم، فيما سارع مغاربة عالقين الى الاستنجاد بالقنصلية المغربية باسطنبول.

ويشار إلى أنه يوجد نحو 700مغربي ومغربية عالقون في أسطنبول، ضمنهم اشخاص كانوا في رحلات سياحية منظمة، واخرون يريدون الحريك إلى ألمانيا، وفتيات يتاجرن بأجسادهن.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق