موندو ديبورتيفو: والد ميسي سيتوجه اليوم إلى باريس وتقديم الأرجنتيني سيتم يوم الثلاثاء

7 أغسطس 2021
موندو ديبورتيفو: والد ميسي سيتوجه اليوم إلى باريس وتقديم الأرجنتيني سيتم يوم الثلاثاء

الصحافة _ وكالات

اقترب نادي باريس سان جيرمان بشكل كبير من حسم صفقة جلب ليونيل ميسي، بعدما أعلن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، رسميا عن عدم تجديد النجم الأرجنتيني لعقده مع الفريق.

واعتبرت الصحيفة الإسبانية توقيع ميسي لباريس سان جيرمان “مسألة وقت” فقط خلال مقال لها صباح اليوم السبت، مضيفة أن التقديم الرسمي للاعب سيتم يوم الثلاثاء القادم.

وأشار “موندو ديبورتيفو” إلى أن والد ميسي ووكيل أعماله في نفس الوقت، خورخي ميسي، سيتوجه إلى باريس اليوم من أجل إنهاء تفاصيل المفاوضات، حيث من المنتظر أن يمتد العقد لسنتين وأخرى اختيارية.

بدورها أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ليونيل ميسي سيتلقى بموجب انتقاله للفريق الباريسي قيمة 40 مليون أورو سنويا، إضافة إلى مكافأة انتقال تقدر بـ30 مليون أورو.

ونجح باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الجاري في ضم العديد من النجوم يتقدمهم أشرف حكيمي، سيرجيو راموس وفينالدوم، علما أنه يضم في صفوفه كل من البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق