موقع إفريقي يبرز المكانة المشرفة للملك محمد السادس بين الماليين ودول المنطقة

14 أكتوبر 2020
موقع إفريقي يبرز المكانة المشرفة للملك محمد السادس بين الماليين ودول المنطقة

الصحافة _ الرباط 

توقف مقال نشر اليوم بموقع “موندآفريكا.كوم” عند زيارة العمل التي قام بها متم الشهر الماضي إلى مالي وزير الخارجية السيد ناصر بوريطة حيث اجتمع في باماكو مع ممثلي السلطات الانتقالية وكذا بعض الأئمة والوجهاء وعلى رأسهم المرشد الروحي المؤثر بويي حيدرة المعروف باسم “شريف دي نيورو”.

وقد أوضح كاتب المقال بأنها المرة الأولى منذ عام 2016 التي يغادر فيها المرشد بويي حيدرة منطقته للتوجه للعاصمة بماكو لملاقاة مبعوث الملك محمد السادس وهو ما يعكسه مدى التقدير والاحترام الذي يتمتع به جلالته بصفته أمير المؤمنين لدى القامات الدينية لمالي ودول غرب إفريقيا.

وأضاف أنه إرضاء للملك محمد السادس قام “شريف دي نيورو” البالغ من العمر 80 سنة، بهذه الخطوة وهو الذي اعتاد أن يستقبل ضيوفه في مقر إقامته من صناع القرار ورجال الأعمال والدبلوماسيين وحتى بعض الرؤساء الأفارقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق