مودريتش: كنا على حق المنتخب المغربي صعب

23 نوفمبر 2022
مودريتش: كنا على حق المنتخب المغربي صعب

الصحافة _ وكالات

انتزع المنتخب المغربي نقطة ثمينة من نظيره الكرواتي، وصيف بطل النسخة الأخيرة، عندما أرغمه على التعادل السلبي الأربعاء على ملعب البيت في الخور في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مونديال قطر لكرة القدم 2022.

وقال لاعب المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش “كنا على حق فالمنتخب المغربي صعب لم نسمح لهم بالاقتراب كثيراً من منطقة الجزاء وما احتجنا إليه هو الهد. لو كنا خلاقين أكثر لربما منحونا المزيد من المساحات”.

وأضاف “لم نأتِ إلى هنا لمجرد اللعب وتجاوز دور المجموعات، فطموحنا أكبر من ذلك بناءً على الخبرة التي اكتسبناها من مونديال روسيا ولكن طموحنا الأولي هو تجاوز دور المجموعات وفي حال تمكنا من ذلك سنشكّل خطراً على كل منتخب. لا تفهموني بطريقة خاطئة، هدفنا تجاوز دور المجموعات ولكن طموحنا لأبعد من ذلك”.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق