موتسيبي: المنتخب الوطني قادر على تحقيق مشاركة متميزة في كأس العالم

21 نوفمبر 2022
موتسيبي: المنتخب الوطني قادر على تحقيق مشاركة متميزة في كأس العالم

الصحافة _ وكالات

قال رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، باتريس موتسيبي، اليوم الاثنين، إن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قادر على تحقيق مشاركة متميزة في منافسات كأس العالم بقطر.

وأضاف موتسيبي، في تصريح للصحافة عقب زيارة قام بها رفقه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع لتداريب المنتخب الوطني بملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل، أن العناصر الوطنية تتوفر على كل المقومات لتبصم على مشاركة جيدة خلال منافسات كأس العالم.

وتابع أن النخبة الوطنية تتوفر على لاعبين يمارسون في كبريات البطولات الأوروبية مما يؤهلها لتقديم مستوى جيد في العرس العالمي، معبرا عن تفاؤله للمشاركة الافريقية في التظاهرة العالمية.

واستطرد قائلا إن “إفريقيا تنتظر المنتخب المغربي إلى جانب باقي المنتخبات الإفريقية الأخرى”، معربا عن أمله في أن يبلغ أحد المنتخبات الافريقية نهائي المونديال.

ومن جهة أخرى، ثمن رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم المجهودات التي تقوم بها الجامعة الملكية المغربية للرقي بكرة القدم الوطنية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وكان اتحاد “الكاف”، قد أعلن أول أمس السبت، أن موتسيبي قرر القيام بزيارات لجميع المنتخبات الإفريقية المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في كأس العالم بمواجهة نظيره الكرواتي، بعد غد الاربعاء على أرضية ملعب “البيت” بالخور (على الساعة 11 صباحا بالتوقيت المغربي).

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق