مهاجر مغربي يخطف أنظار الإعلام الإيطالي بعد عثوره على محفظة بداخلها 1000 يورو وتسليمها للشرطة

19 يناير 2022
مهاجر مغربي يخطف أنظار الإعلام الإيطالي بعد عثوره على محفظة بداخلها 1000 يورو وتسليمها للشرطة

الصحافة _ الرباط

خطف مهاجر مغربي بالديار الإيطالية أنظار الإعلام المحلي بعدما سلم الشرطة محفظة بداخلها مبلغ مالي قدره 1000 يورو دون أن يتلبسه الطمع.

وكان وكالة الأنباء الايطالية (أنسا)، قد أفادت أن مهاجرا يحمل الجنسية المغربية، عثر على محفظة بداخلها مبلغ مالي قدره 1000 يورو، وقام بتسليمها إلى ضباط الشركة المحليين بمدينة لاسبيتسيا.

وعثر المهاجر المغربي على المحفظة أثناء تجوله في سوق في فيالي غاريبالدي، وفي الطريق التقى بدورية للشرطة المحلية وسلم عناصرها المحفظة، وتم الكشف عن هوية صاحبها، وهو رجل من فيرنازا. وتساءلت وكالة الأنباء الإيطالية عن ما إذا كان صاحب المحفظة سيكافئ أمانة المهاجر المغربي.

وفي حادث مماثل، سبق و أن عثر مهاجر مغربي ٱخر يعيش في إيطاليا منذ 30 عاماً، على محفظة بها 900 يورو، وأعادها إلى صاحبها فحصل على وظيفة، بعدما ظل عاطلاً لـ6 أعوام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق