من بينهم الكسالى والمتغيبين والأثرياء.. رئيس مجلس النواب يمنح البرلمانيين هواتف ذكية من الطراز الرفيع

24 يناير 2020
من بينهم الكسالى والمتغيبين والأثرياء.. رئيس مجلس النواب يمنح البرلمانيين هواتف ذكية من الطراز الرفيع

الصحافة _ أكرم التاج

خصص الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، “كرما إلكترونيا” لفائدة البرلمانيين، حيث حصلوا على هواتف محمولة من الطراز الرفيع، وضعت رهن إشارتهم الأسبوع الماضي، في مكاتب فرقهم البرلمانية.

ورغم أن بعض النواب اشتهروا بتحطيم الرقم القياسي في الغياب، وتقرأ أسماؤهم مع بداية كل جلسة مخصصة للأسئلة الشفوية، فإن إدارة مجلس النواب، مكنتهم من الهواتف الذكية.

وقام بعض البرلمانيين الأثرياء الذين يملكون أكثر من هاتف محمول، بمنح هاتف مجلس النواب، هدية إلى بعض الموظفات والموظفين، فيما حصل رؤساء الفرق ورؤساء اللجان وأعضاء المكتب على هواتف باهظة الثمن، منهم من منحها لزوجته وأولاده.

ولم يتعفف أي برلماني سواء من المعارضة أو الأغلبية، وأرجع “هدية الهاتف المحمول الرفيع ” إلى إدارة مجلس النواب، بما في ذلك نواب فريق العدالة والتنمية، وهو أكبر فريق في الغرفة الأولى.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق