منع دنيا باطما وشقيقتها من السفر.. والنيابة العامة تلتمس كفالة 20 مليون

30 ديسمبر 2019
منع دنيا باطما وشقيقتها من السفر.. والنيابة العامة تلتمس كفالة 20 مليون

الصحافة _ مراكش

التمست النيابة العامة بابتدائية مراكش من قاضي التحقيق، متابعة الفنانة دنيا باطما وشقيقتها ابتسام في حالة سراح بكفالة 20 مليون سنتيم، مع سحب جوازي سفرهما ومنعهما من السفر.

ومثلت دنيا وأختها ابتسام أمام أنظار النيابة العامة، من أجل التحقيق معهما بخصوص الاتهامات الموجهة إليهما في الملف الشهير بـ”حساب حمزة مون بيبي”.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد أخضعت دنيا باطما فور عودتها من البحرين يوم الخميس المنصرم، للتحقيق قبل أن تتم مواجهتها مع أطراف أخرى متابعة في حالة اعتقال، على خلفية الملف المذكور.

كما حجزت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، على هاتف دنيا باطما، قصد إخضاعه للخبرة التقنية، للتأكد من مدى علاقته بالحساب الشهير.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق