منع حميد شباط من خوض غمار الإنتخابات المقبلة بمدينة فاس!

11 فبراير 2021
منع حميد شباط من خوض غمار الإنتخابات المقبلة بمدينة فاس!

الصحافة _ الرباط

في خضم الجدل الذي أُثارته قضية منع الأمين العام السابق لحزب الإستقلال، حميد شباط، من خوض غمار الانتخابات المقبلة، خرجت قيادة التنظيم لتوضح حقيقة منع حميد شباط من الترشح.

وقال عبد الواحد الأنصاري، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق جهة فاس مكناس، في بلاغ له أن «قيادة الحزب لا زالت تتداول في موضوع الانتخابات بمدينة فاس، وذلك بناءً على التقرير الذي أعدته لجنة المدن الكبرى، حيث لم تقرر بعد في شأن المرشحات والمرشحين الذين ستمنح لهم التزكيات لخوض الانتخابات المقبلة، وذلك وفقا للتوجهات المعبر عنها في البلاغ الأخير للجنة التنفيذية للحزب، والذي وضع حدا لمختلف الإشاعات التي تم الترويج لها مؤخرا في شأن منح التزكيات للانتخابات المقبلة والتي يعود الاختصاص في منحها حصريا للأمين العام واللجنة التنفيذية».

وشدد عبد الواحد الأنصاري على أن قيادة حزب الاستقلال لم تقرر بعد الحسم في موضوع الانتخابات التشريعية المقبلة بمدينة فاس.

وكان بلاغ سابق لحزب الإستقلال، قد أكد على «ضرورة تجديد النخب والانفتاح على فعاليات جديدة وفسح المجال أمام الشباب والنساء والأطر الحزبية الفاعلة والملتزمة للمشاركة في الانتخابات في المدن الكبرى من اجل استرجاع مكانة الحزب بها».

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق