منظمة الصحة تعلن تسجيل استقرار في صفوف المصابين بفيروس “كورونا”

13 فبراير 2020
منظمة الصحة تعلن تسجيل استقرار في صفوف المصابين بفيروس “كورونا”

الصحافة _ وكالات

أعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، رصدها استقرارا في عدد الإصابات بفيروس “كورونا” في الصين.

وقال ”غيبريسوس”، في مؤتمر صحفي إنه “تم رصد استقرار في عدد الحالات الجديدة للإصابة بفيروس كورونا بفيروس كورونا في الصين خلال الأسبوع الماضي، لكن يجب تفسير هذا الأمر بحذر كبير”، وشدد في هذا السياق على أن التفشي قد يتطور بأي اتجاه.

وأكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، أن فريق الخبراء بقيادة المنظمة الذي ينشط حاليا في الصين، قد “حقق تقدما جيدا” في عمله، معربا عن أمله في أن يكون هناك “مزيد من الأخبار قريبا”.

وأضاف: “علينا توحيد الجهود من أجل مكافحة هذا العدو المشترك الذي لا يحترم الحدود”.

من جانبه، قال الخبير في منظمة الصحة العالمية، مايك رايان، إن سلوك فيروس “كورونا” خارج مقاطعة هوبي، يتميز “بدرجة أقل من العدوانية والتسرع، ما يمثل إشارة جيدة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق