منتخبات رفضت مواجهة “أسود الأطلس” !

18 مايو 2023
منتخبات رفضت مواجهة “أسود الأطلس” !

الصحافة _ وكالات

تداولت منابر إعلامية أخبارا تفيد برفض بعض المنتخبات الإفريقية مواجهة “أسود الأطلس” بسبب المستوى المتميز للمنتخب ورغبتها في مواجهة منتخبات من المستوى الثاني والثالث للصعود في التصنيف.

وأكدت المنابر الإعلامية أن المنتخب المغربي كان يرغب في مواجهة السنغال، الكاميرون ومصر استعدادا لمنافسات كأس أمم إفريقيا المقبلة لكنها تجنبت مواجهة المنتخب المغربي من أجل مواجهة منتخبات إفريقية أخرى في المستوى الثاني والثالث من أجل تحسين ترتيبها في التصنيف.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب المغربي منتخب الرأس الأخضر في 12 من شهر يونيو في انتظار مواجهة نظيره الجنوب إفريقي في 17 من الشهر ذاته ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها مطلع العام المقبل في ساحل العاج.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق