مليارا و800 مليون لتجهيز مطبخ مقر المحافظة العقارية..أفرنة وثلاجات من “ماركات” عالمية وتجهيزات فاخرة ومهندسين بدبلومات رفيعة

18 ديسمبر 2019
مليارا و800 مليون لتجهيز مطبخ مقر المحافظة العقارية..أفرنة وثلاجات من “ماركات” عالمية وتجهيزات فاخرة ومهندسين بدبلومات رفيعة

الصحافة _ الرباط

أعلنت الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية ووزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك بصفة المنتدب، عن طلب عروض مفتوح يحمل رقم ANCFCC/DEP/2019/05 لتجهيز مطبخ لفائدة الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بمقرها الجديد الكائن في حي الرياض بمدينة الرباط.

وكشفت يومية “أخبار اليوم” ضمن عددها ليوم الخميس 19 دجنبر الجاري، أن الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية ووزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، رصدتا أزيد من مليار و800 مليون سنتيم (18.440.697,60) لتجهيز المطبخ المذكور ككلفة تقديرية.

وحسب اليومية نفسها، فإن وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك تنضم إلى هذا الطلب العروض بصفة “المنتدب”، نيابة عن المؤسسات الرسمية التي تسعى إلى تجهيز أو إحداث مشاريع.

ووفقًا للمعطيات التي أوردتها يومية “أخبار اليوم”، فإنّ العقد الذي سيُبرم بين الشركة الفائزة بالصفقة والجهة المانحة، سيكون مع الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية، وسيمثلها في هذا المدير العام للوكالة “كريم التجمعتي” وسيُشرف على سير دفتر التحملات المتعلقة باقتناء المشتريات وتجهيز المقر الجديد للوكالة.

واشترطت وكالة المحافظة العقارية والوزارة في دفتر التحملات، معايير معينة على الشركات المتنافسة، أبرزها “ماركات” عالمية لتجهيز المطبخ كالأفرنة والثلاجات، وقاعات كبرى للتبريد إضافة لقاعة تخزين اللحوم، وأثاث مختلف، وطاولات وكراسي ذات جودة رفيعة، إضافة إلى غرف تبديل الملابس، ومنطقة مخصصة للنفايات، إضافة إلى أدوات مطبخية من ماركات مسجلة عالميا، كما اشترط الجانبان في دفتر التحملات على الشركات المنافسة، أنّ يتوفر مثلا مدير المشروع قيد إنجازه على دبلوم رفيع BAC+4 ومهندسين متخصصين وأطر هندسة بدبلومات رفيعة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق