ملمحا للإمارات والسعودية.. حزب الاستقلال: خفافيش تشتغل باليل والنهار من أجل النيل من سمعة بلادنا

1 مايو 2020
ملمحا للإمارات والسعودية.. حزب الاستقلال: خفافيش تشتغل باليل والنهار من أجل النيل من سمعة بلادنا

الصحافة _ الرباط

رد حزب الاستقلال بقوة على الهجمة الشرسة التي تشنها وسائل إعلام إماراتية وإعلاميون سعوديون ضد المغرب في محاولة لتشوي صورة المغرب والمغربيات .

وملمحا للإمارات والسعودية عبر الحزب في بلاغ للجنته التنفيدية عن إدانته الشديدة واستنكاره القوي لما أسماها :”المحاولات اليائسة لبعض الخفافيش التي تحشر أنوفها في الشؤون الداخلية لبلادنا، وتشتغل بالليل والنهار من أجل النيل من سمعة بلادنا” .

ونوهت اللجنة التنفيذية للاستقلاليين بـ”الروح الوطنية العالية للمواطنين الذين تصدوا بكل تلقائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى التحركات الأخيرة لبعض الأطراف الأجنبية التي تحاول المس بمصداقية بلادنا وبمؤسساتها”، في إشارة إلى الحملات المضادة التي قامت بها حسابات مغربية ضد من يوصفون بـ”الذباب الإلكتروني”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق