مكتب دراسات يستغل مشروعا ملكيا لإبتزاز المعطلين ويحتمي بمظلة مسؤول نافذ في عمالة طانطان

14 نوفمبر 2019
مكتب دراسات يستغل مشروعا ملكيا لإبتزاز المعطلين ويحتمي بمظلة مسؤول نافذ في عمالة طانطان

الصحافة _ حكيم الزوهري

بدأ مكتب الدراسات المكلف بمواكبة حاملي مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية خاصة المعطلين بإقليم طانطان، ينحرف عن المسار الذي أحُدث من أجله، حيث تتحدث بعض الفعاليات بإقليم طانطان عن عمليات إبتزاز تطالهم من طرف صاحب مكتب دراسات يُمعن في إستغلال ورش ملكي، وهكذا علاقات تربطه بمسؤولين كبار بالإدارة الترابية للقيام بحملة إنتخابية سابقة لأوانها.

وأورد مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن عروض صاحب مكتب الدراسات لا تنتهي لإستقطاب كتلة إنتخابية، مستغلا قربه من مسؤول كبير في عمالة إقليم طانطان، وإنفراده بقرار منح المشاريع، وبالتالي ممارسة نوع من الابتزاز واستغلال النفوذ بالورش الملكي الذي هو ملك لعموم المغاربة لبداية حملة انتخابية سابقة لأوانها.

ويمارس صاحب ذات مكتب الدراسات بإقليم طانطان ضغوطات قوية على حاملي المشاريع من المعطلين من أجل بمنحهم الدعم ومواكبة مشاريعهم الممولة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وذلك من أجل الإنخراط في وتوجهاته والإصطفاف في صفوفه استعدادا للإستحقاقات الإنتخابية لسنة 2021.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق