مقابل “30” مليون يورو.. باريس سان جيرمان يستعد لضم أوناحي

9 يناير 2023
مقابل “30” مليون يورو.. باريس سان جيرمان يستعد لضم أوناحي

الصحافة _ وكالات

‫قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عرضا رسميا لضم الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب فريق أنجيه الفرنسي. ‬

‫ووفقا لمصادر إعلامية أجنبية، فإن النادي الفرنسي اقترب من التعاقد مع النجم المغربي، عز الدين أوناحي.

ونوهت المصادر ذاتها، أن باريس سان جيرمان قد طلب فعلًا ضم نجم أسود الأطلس أوناحي، من نادي أنجيه الفرنسي، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم، في مونديال قطر2022.

وسيتم عقد جلسة بين الطرفين، مقابل انتقال أوناحي للنادي الباريسي، في صفقة تقدر بـ 30 مليون يورو، وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي عنها خلال الأيام المقبلة.

وفي وقت سابق، قال أوناحي لموقع ناديه: “أخبرت رئيس النادي أن المشروع الرياضي يأتي أولا، ليس لدي دوري أو وجهة محددة، أريد قبل كل شيء تقييم المشروع الرياضي”.

وأضاف “أعلم أنني أريد التقدم في النادي الذي سأنتقل له، وأريد أن أكون واضحا مع الجميع، لا أفضل أي دوري، أريد مشروعا رياضيا حقيقيا حيث سأنضم”.

يشار إلى أن أوناحي لاعب الوسط المغربي كان أحد النجوم البارزين في كأس العالم 2022.

وحقق المغرب إنجازا تاريخيا وأصبح أول منتخب عربي وإفريقي يصل لنصف نهائي كأس العالم.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق