مفتش شرطة في حالة سكر يشهر سلاحه خلال خلاف شخصي.. والأمن يفتح تحقيقاً

1 مارس 2020
مفتش شرطة في حالة سكر يشهر سلاحه خلال خلاف شخصي.. والأمن يفتح تحقيقاً

الصحافة _ مُتابعة

فتحت عناصر الشرطة بمنطقة أمن يعقوب المنصور بمدينة الرباط، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس السبت 29 فبراير الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات نزاع شخصي بين مجموعة من الأشخاص، من بينهم موظف أمن برتبة مفتش شرطة، تطور إلى إشهار هذا الأخير لسلاحه الوظيفي دون استعماله.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعطيات تشير إلى دخول شخصين، أحدهما مفتش شرطة يعمل بمدينة سلا والذي كان في حالة سكر وخارج أوقات عمله القانونية، في خلاف مع أحد الأشخاص بحي يعقوب المنصور بمدينة الرباط، عمد على إثره هذا الأخير لإشهار سلاحه الوظيفي الذي لم يكن يحتوي على أيه رصاصات، قبل أن تتدخل دورية للشرطة من أجل فض هذا الخلاف وتوقيف كافة أطرافه.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم إخضاع موظف الشرطة لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع مرافقه وباقي الأطراف لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ملابسات هذه الواقعة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق