مفاجأة كبيرة.. الإتحاد المصري يُخطط للتعاقد مع رينار

2 يوليو 2019
مفاجأة كبيرة.. الإتحاد المصري يُخطط للتعاقد مع رينار

الصٌَحافة _ وكالات

وضع هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري هيرفي رينار، مدرب المنتخب المغربي على رأس المرشحين لقيادة المنتخب المصري في حال رحيله عن قيادة منتخب “أسود الأطلس” في ختام منافسات كأس الأمم الأفريقية الجارية حالياً، وذلك في مفاجأة كبيرة غير متوقعة.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة مقرب من أبوريدة، وضع الأخير هيرفي رونار مرشحاً قوياً لخلافة المكسيكي خافيير أغيري في قيادة المنتخب المصري، حال رحيل الأول وفشل الثاني في الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويأمل أبوريدة احتواء الغضب الجماهيري المصري، الذي انطلق منذ بداية البطولة بسبب العروض الهزيلة للمنتخب في الدور الأول رغم جمع النقاط الكاملة، ولكن بأداء متواضع إثر الفوز على كل من الكونغو وزيمبابوي وأوغندا، وفشل أغيري في الوقت نفسه في السيطرة على اللاعبين.

وأكد المصدر أن تلميحات رينار قبل البطولة عن إمكانية رحيله، هي السبب في وضع أبوريدة له على رأس قائمة المرشحين، مع منحه عقداً يفوق ما يتقاضاه في المغرب، ويصل إلى 125 ألف يورو راتباً شهرياً، على أن يجري تمويل 50 ألف يورو منها عبر رجال الأعمال والشركات الراعية، في ظل مرور الاتحاد المصري بأزمة مالية في الفترة الأخيرة.

وكان أبوريدة والاتحاد المصري لكرة القدم، قررا إنهاء رحلة المكسيكي أغيري في قيادة المنتخب مع نهاية البطولة، حال إخفاقه في الحصول على اللقب أو بلوغ المباراة النهائية على الأقل رداً على سوء الأداء الذي يقدمه الفريق، وتعرض الاتحاد لانتقادات جماهيرية لاذعة في الفترة الأخيرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق