مغربيات عالقات بمليلية يتعرضن لاعتداءات جنسية من طرف قيمين على مسجد ومقبرة إسلامية

26 مايو 2020
مغربيات عالقات بمليلية يتعرضن لاعتداءات جنسية من طرف قيمين على مسجد ومقبرة إسلامية

الصحافة _ وكالات

فضيحة مدوية تلك التي فجرتها مغربيات عالقات بمدينة مليلية المحتلة، بعد التصريح بتعرضهن لاعتداءات جنسية داخل الأماكن التي خُصصت لإيوائهن في ظل أزمة كورونا.

وأوردت وسائل إعلام إسبانية، أن مغربيات عالقات بالثغر المحتل وجهن اتهامات للقيمين على “مسجد ورياش” والمقبرة الإسلامية بالاعتداء عليهن جنسيا، بعد استغلال وضعيتهن على خلفية انتشار الفيروس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشرطة الإسبانية فتحت تحقيقا في القضية، بعد شكايات وُضعت من طرف الضحايا تؤكدن من خلالها تعرضهن لاعتداءات جنسية.

يذكر أن العشرات من المغاربة لا يزالون عالقين بالمدينة المحتلة، فيما تم تنظيم رحلات استثنائية على ثلاثة دفعات تم من خلالها إرجاع 300 شخص من أصل 700 علقوا بمجرد إغلاق المغرب لحدوده البرية والجوية والبحرية لاحتواء فيروس كورونا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق