مغاربة فرنسا يطلقون حملة دولية لمقاطعة الخطوط الملكية المغربية للطيران

2 يوليو 2019
مغاربة فرنسا يطلقون حملة دولية لمقاطعة الخطوط الملكية المغربية للطيران

الصٌَحافة من فرنسا

انضم المغاربة المقيمون في الديار الفرنسية، إلى حملة المقاطعة التي قادها نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي، لمقاطعة بعض المنتجات الغذائية، بإطلاق هاشتاغ #خليها_ترتاح، لمقاطعة شركة الخطوط الملكية للطيران بسبب أسعارها الباهظة، بحسبهم.

​ودعا نشطاء مغاربة يُقيمون في الديار الفرنسية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى مقاطعة شركة الخطوط الملكية المغربية، بسبب “أسعارها المرتفعة، وخدماتها المتردية” كما جاء في تدويناتهم.

وانتشر هاشتاع #خليها_ترتاح ضد شركة الخطوط المغربية “لارام”، بسبب أسعار التذاكر التي تفرضها الشركة، والتي وصفوها بـ”الباهظة جدا”، مقارنة بشركات دولية أخرى، ضاربين المثال بكلفة رحلة واشنطن- الدار البيضاء التي تصل أحيانا إلى 2000 دولار، في الوقت الذي لا تكلف فيه الرحلة سوى 600 دولار على متن طائرات تابعة لشركات أخرى.

وكتب ناشط على فايسبوك، “الشعب المغربي بدأ بمقاطعة شركات مغربية بدورنا كجالية مغربية سنقاطع الخطوط الملكية المغربية”.

ووصف المقاطعون ارتفاع أسعر الرحلات الجوية إلى عدد من الدول الأوروبية والأميركية، بـ”المهولة”مطالبين جميع المسافرين بمقاطعة الشركة والسفر مع شركات سفر أخرى أكثر راحة وأقل سعرا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق