معتز مطر يشن هجوماً عنيفاً على الإعلامي السعودي الشمري: “المغرب أشرف منك ومن الذين تنتسب إليهم ولولا اليد العاملة المغربية لأقفلت دول الخليج

28 أبريل 2020
معتز مطر يشن هجوماً عنيفاً على الإعلامي السعودي الشمري: “المغرب أشرف منك ومن الذين تنتسب إليهم ولولا اليد العاملة المغربية لأقفلت دول الخليج

الصحافة _ الرباط

شنٌ الإعلامي المصري، معتز مطر، صاحب أحد أنجح برامج “التوك شو” السياسية، في العالم العربي، هجوماً عنيفاً على الصحفي السعودي فهيد الشمري، بسب تطاوله على الشعوب والدول العربية التي تسمح باشتغال أبنائها في الخارج، وتعتمد على السياحة في اقتصادها.

وانتقد الإعلامي المصري، معتز مطر، في برنامجه مساء أمس الأثنين على قناة الشروق، التصريحات العنصرية للصحفي السعودي، قائلا: “لو اليد العاملة العربية التي تنتمي للبلدان التي تحدث عنها الصحفي السعودي بالسوء، غادرت الخليج، فسيقفل من الفجر”.

وأورد معتز مطر موجها كلامه للصحفي السعودي، ردا على تصريحاته فيما يخص اعتماد دول شمال إفريقيا على السياحة والرقص، قائلا: ” أن السياحة الترفيهية توجد في المملكة العربية السعودية، كما سبق وروج لذلك المستشار السابق للعاهل السعودي تركي آل الشيخ”.

وتابع معتز مطر أن الصحفي السعودي، مكان ليهاجم المغرب لو لم يكن، يعلم أن هناك جهات في حكومة بلاده تدعمه، وإلا ما كان تجرأ على مهاجمة دول عربية شقيقية.

معتز مطر، قال أن الإعلام السعودي والإماراتي يهاجم المغرب بسبب مواقفه السياسية التي ترفض الانصياع للخط السياسي الذي تتبناه الإمارات والعربية السعودية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق