مصرع فتاة بعد “رجمها” بشفشاون

23 سبتمبر 2019
مصرع فتاة بعد “رجمها” بشفشاون

الصحافة _ مُتابعة

ظهرت تفاصيل جديدة صادمة في الجريمة التي هزت دوار بوعادلین بالجماعة القروية الدردارة، ضواحي مدينة شفشاون، نهاية الأسبوع الجاري، والتي راحت ضحیتھا فتاة عازبة من ساكنة المنطقة تبلغ من العمر حوالي 35 سنة، عثر علیھا جثة ھامدة غیر بعید من منزل أسرتھا مھشمة الرأس بشكل مروع.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن الأمر يتعلق بعصابة اقتحمت منزل أسرة الفتاة الثلاثينية أثناء وجودها به بغرض السرقة.

وحسب نفس المصادر فإن عناصر الدرك الملكي اعتقلت أحد المشتبه فيهم وهو ابن الدوار ذاته، يشتبه في كونه أحد المتهمين الرئيسين في الجريمة التي هزت المنطقة.

وقالت ذات المصادر أن الشابة حاولت مقاومة العصابة من اجل ثنيهم على سرقة منزلها المتواضع الذي تعيش فيه رفقة شقيقها الذي اشترى سيارة مؤخرا وهو ما رجحت المصادر ان يكون سببا في إقدام العصابة على سرقة المنزل لاعتقادهم أنهما يتوفران على أموال مخبئة داخل المنزل.

وأضافت المصادر أن الفتاة تم إخراجها حية من المنزل، وعندما ابتعدوا حوالي 20 مترا خارج المنزل هشموا رأسها بحجارة كبيرة لتسقط صريعة في عين المكان.
هذا ومازالت التحقيقيات جارية في انتظار إخضاع الجثة للتشريح الطبي للكشف عن أسباب الوفاة الحقيقية بتعليمات مباشرة من النیابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بتطوان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق