مصرع رجل كان ينقب عن متلاشيات للفوسفاط بخريبكة

14 أكتوبر 2019
مصرع رجل كان ينقب عن متلاشيات للفوسفاط بخريبكة

الصحافة _ مُـتابعة

عرفت مدينة خريبكة، نهاية الأسبوع، حادث مأساوي تجلى في مصرع رجل خمسيني، كان ينقب رفقة آخرين عن متلاشيات المجمع الشريف للفوسفاط من حديد، ونحاس بخريبكة، فانجرف تراب هضبة الفوسفاط، وطمره.

وأفاد مصدر مطلع، أن الهالك متعود على التوجه إلى مطرح متلاشيات المجمع الشريف للفوسفاط رفقة آخرين، من أجل البحث عن المتلاشيات فيه، وإعادة بيعها، إلا أن الحظ لم يسعفه، إذ انجرف جزءً من التراب وطمره.

وأشار المصدر ذاته إلى أن أصدقاء الضحية حاولوا استخراجه من تحت الركام، لكن من دون جدوى، إذ تم إبلاغ رجال الوقاية المدنية، الذين حلوا في عين المكان، وأخرجوا الضحية جثة هامدة من تحت الركام، بعد أزيد من ساعة وربع من البحث.

ونقلت جثة الهالك صوب مستودع الأموات في المستشفى الإقليمي في خريبكة لإخضاعها للتشريح بأمر من النيابة العامة، فيما باشرت عناصر الأمن تحقيقا في ظروف، وملابسات الواقعة.

ويعتبر البحث عن المتلاشيات في هضاب الفوسفاط مهنة منتشرة بين سكان الجماعات، التي تحيط بالمكان، حيث يتعرضون لحوادث كثيرة تهدد حياتهم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق