مصابٌ بـ”كورونا” يهرب من الحجر لحضور عزاء والدته

22 أبريل 2020
Workers inside a building at Tel HaShomer Hospital which was converted to receive the Israelis who were under quarantine on the cruise ship Diamond Princess in Japan due to the spread of the coronavirus, and arriving in Israel tonight, February 20, 2020. Photo by Avshalom Sassoni/Flash90 *** Local Caption *** ??????
?????
?????
?????
??? ?????
?????
?????
????
?? ?????
Workers inside a building at Tel HaShomer Hospital which was converted to receive the Israelis who were under quarantine on the cruise ship Diamond Princess in Japan due to the spread of the coronavirus, and arriving in Israel tonight, February 20, 2020. Photo by Avshalom Sassoni/Flash90 *** Local Caption *** ?????? ????? ????? ????? ??? ????? ????? ????? ???? ?? ?????

الصحافة _ وكالات

أقدم أحد المصابين بفيروس “كورونا” المستجدّ في مصر، على الفرار من مكان الحجر الذي يقيم فيه وذلك لحضور مراسم دفن وعزاء والدته التي توفّيت نتيجة إصابتها بالفيروس، وهو الأمر الذي أثار حالة من القلق بين جموع الأهالي في منطقته السكنية.

وبحسب ما ذكر موقع “النبأ” المصري، فإنّ الواقعة حدثت في منطقة بشير بك غربي محافظة أسوان، التي تقع في أقصى الجنوب المصري، وبطلها شاب يعمل بالتجارة وتأكّدت إصابته بالفيروس في وقت سابق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق