مشاريع ملكية كبرى تُطيح بعدد من الولاة والعمال بمختلف الأقاليم

7 يوليو 2019
مشاريع ملكية كبرى تُطيح بعدد من الولاة والعمال بمختلف الأقاليم

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، أن زلزالا مرتقبا سيعصف بالمتقاعسين من رجال الإدارة الترابية الذين تحاصرهم تقارير أصحاب العيون التي لا تنام، ولم يفلحوا في تنزيل المشاريع الملكية، وتسريع وتيرتها، خصوصا التي سبق للملك محمد السادس أن دشنها منذ سنوات.

ويترقب العديد من الولاة والعمال أن تطيح بهم بعض المشاريع الملكية التي لم تر النور، ولم يتم الانتهاء منها، رغم مرور سنوات على تدشينها، حيث أكد ذات المصدر، أن زلزالا قويا سيضرب الداخلية بالنظر إلى التعليمات الصادرة عن الملك إلى وزير الداخلية، إذ يرتقب أن تحدث في القريب العاجل، حركة تغييرات وإعفاءات كبيرة في صفوف ولاة وعمال شاخوا، وارتبطت أسماؤهم بملفات فساد، دونتها تقارير رسمية، تراقب كل شاذة وفادة.

وستكون البداية مع ولاة وعمال وصلوا سن التقاعد، تم الاحتفاظ بهم، رغم ضعف كفاءتهم، أو توفرهم على مظلات من خارج أسوار الداخلية ظلت تحميهم، كما أن آخرين عينوا في مناصبهم، دون أن ينجحوا في تقديم خدمة للجهات والأقاليم التي يتحملون مسؤولياتها، وأنهم لا يبرحون مكاتبهم المكيفة التي يصرفون عليها أموالا كثيرة من المال العام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق