مسحة سابعة لاتحاد طنجة تحدد مصيره بالدوري

12 أغسطس 2020
مسحة سابعة لاتحاد طنجة تحدد مصيره بالدوري

الصحافة _ طنجة

يجري نادي اتحاد طنجة، مسحة سابعة للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، يوم السبت المقبل، وهو ما يعني استحالة خوض الفريق لمباراة أوليمبيك خريبكة، المقرر إقامتها يوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الـ22 بالدوري الاحترافي المغربي.

وكشفت مصادر داخل اتحاد طنجة أن نتائج هذه المسحة ستكون حاسمة في تحديد نسبة تعافي اللاعبين المصابين والمخالطين، علاوة على توضيح الصورة بشأن عودته ليستأنف نشاطه بالدوري من جديد، بعدما تأجلت مباراته أمام نهضة بركان والتي كانت ستقام يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت مصادر من داخل اتحاد طنجة قد أكدت لـ”لكووورة” في وقت سابق، استحالة عودة الفريق للظهور بالدوري قبل يوم الإثنين المقبل، بمغادرة اللاعبين الحجر الصحي وتعافيهم من فيروس كورونا.

ومن شأن هذا المستجد أن يضع الرابطة الاحترافية المغربية في ورطة جديدة، إذ أنه لم يسبق منذ العودة من التوقف تأجيل مواجهتين لنفس الفريق بسبب كورونا.

المصدر: موقع كووورة

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق