مسؤول كبير بوزارة التجهيز والنقل يعربد في شوارع المضيق تحت سكر طافح

29 يونيو 2019
مسؤول كبير بوزارة التجهيز والنقل يعربد في شوارع المضيق تحت سكر طافح

الصٌَحافة من المغرب

أقدم مسؤول كبير بوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، التي يُديرها عبد القادر اعمارة، عضو الأمانة لحزب العدالة والتنمية، بحر الأسبوع الجاري، على العربدة تحت سكر طافح وسط الشارع العام بمدينة المضيق، وذلك بعدما نبههُ مواطنون إلى ضرورة إحترام ممر الراجلين.

وكشفت مصادر محلية بإقليم المضيق، أن المسؤول الإدارية بوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، كاد أن يدهس أحد المارٌة فوق ممر للراجلين، قبل أن يزيد الطينة بلة، بإقدامه وهو تحت سُكر طافح على سب الراجل والإحتجاج عليه، الشيء الذي أدى إلى مشاداة وإشتباكات بينهما.

وتم إقتياد المسؤول الذي يشغل منصبا إداريا كبيرا بذات القطاع الوزاري إلى مخفر الشرطة بمدينة المضيق، بعدما تم سحب وثائق السياقة منه، وبعد إصرار المواطن الذي تشبت بحقه في متابعته قضائياً بسبب عدم احترام السائق لممر الراجلين وبسبب إهانته وسبه وسط الشارع العام.

ويُشار إلى أن مدن تطوان والمضيق والفنيدق تسرٌخت بها ثقافة احترام ممر الراجلين، وهو الأمر الذي لم يتحول بعد إلى ثقافة وسلوك طبيعي لبعض القادمين من المدن الكبرى خلال فترة الصيف.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق