مسؤول قضائي بأكادير تحول بقدرة قادر إلى مستثمر ومليونير يحمي مصالح العلب الليلية ويستثمر فيها باستعمال أفراد عائلته

31 أكتوبر 2019
مسؤول قضائي بأكادير تحول بقدرة قادر إلى مستثمر ومليونير يحمي مصالح العلب الليلية ويستثمر فيها باستعمال أفراد عائلته

الصحافة _ أكادير

أورد مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن مسؤولا قضائيا بالنيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية لأكادير أقدم على إقتناء سيارتين فارهتين من نوع “مرسديس كلاص اس” واحدة لفائدته، وأخرى لفائدة زوجته التي كانت تقود سيارة من نوع “سياط”.

وحسب نفس المصدر، فإن هذا التحول الكبير في أسلوب عيش المسؤول القضائي الذي أصبح يقطن في فيلا فخمة يستحيل أن يكون قد إقتناها من راتبه الشهري، مشيراً إلى استغلاله لملفات النزاعات بين أصحاب المال والجاه بمدينة أكادير من أجل لعب دور الوساطة لتسويتها بمقابلات مالية.

وأشار المصدر نفسه إلى  أن ذات المسؤول القضائي أقدم على النصب على مستثمر خليجي والرفع من قيمة فواتير الصيانة وإعادة التهيئة الخاصة بفندق كان يشرف على مراسيم إفتتاحه شخصيا، بل كان هو من وجه الدعوة لمسؤولين قضائيين آخرين لحضور حفل الإفتتاح.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق