مراكش تحتضن تصوير أول عمل تلفزي مشترك بين المغرب ومصر

21 يونيو 2021
مراكش تحتضن تصوير أول عمل تلفزي مشترك بين المغرب ومصر

الصحافة _ وكالات

فى أول إنتاج مشترك درامي بين مصر والمغرب، يتم التحضير لتصوير وإنتاج مسلسل “علمنى التصوير يا أحمد”، والذي ستصور 85 في المائة من مشاهده في مدينة مراكش، و15% من المشاهد المتبقية فى مدينة الغردقة المصرية.

وتدور أحداث المسلسل حول «خولة»، الفتاة البسيطة المكافحة التى تعمل فى منطقة «أوريكا»، فى بيع الطعام بعد وفاة والديها، وتلتقي «خولة» بـ «عدوة البهجة»، تلك الفتاة التى تحمل كل أنواع الكره والحقد، وترتبط «خولة» بأحمد ذلك الشاب الذى يسعى لتكوين إمبراطورية فى مجال المطاعم ويسعى للزواج من خولة، إلا أن «عدوة البهجة» تُحاول منع هذه الزيجة ومنع خولة من دخول أوريكا وتتوالى الأحداث ما بين إثارة وتشويق.

ومن المنتظر أن يبدأ تصوير المسلسل فى النصف الأخير من شهر يونيو، وتعاقدات إحدى المنصات الرقمية على عرضه حصرياً على أن يتم عرضه على الفضائيات المغربية خلال شهر دجنبر المقبل.

المسلسل 30 حلقة من تأليف «بشرى بلود» والإخراج “هشام الجباري” والبطولة محمد خيي والسعدية لديب وجيهان كيدارى وفاطمة الزهراء، ومن مصر تستعد الشركة المنتجة للتفاوض مع “محمد ممدوح” و”غادة عادل” و”سيد رجب”.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق