مدرب منتخب البرازيل للصالات: ”شعرنا بحفاوة الاستقبال هنا بالعيون وهي أشياء تميز المغاربة ”

16 نوفمبر 2021
مدرب منتخب البرازيل للصالات: ”شعرنا بحفاوة الاستقبال هنا بالعيون وهي أشياء تميز المغاربة ”

الصحافة _ وكالات

وصل المنتخب البرازيلي لكرة القدم داخل الصالات، عشية الاثنين، لمطار الحسن الأول بمدينة العيون،  وذلك تحسبا لمواجهة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات، في مقابلتين وديتين، بعد أن تواجه الطرفان قبل مدة  قصيرة بربع نهائي منافسات كأس العالم  ليتوانيا 2021.

وسيتواجه الطرفان في مقابلتين وديتين، وذلك على أرضية قاعة الحزام بمدينة العيون، حيث ستجرى المقابلة الودية  الأولى يوم 16  نونبر بداية  من الساعة الخامسة، فيما ستجرى المقابلة الودية  الثانية يوم  17 نونبر في نفس التوقيت والمكان.

https://twitter.com/CBF_Futebol/status/1460035820149219331?s=20

وصرح مدرب المنتخب البرازيلي ماركينيوس بعد الوصول لصالة مطار الحسن الأول : ” الظروف كانت جيدة،  وكذلك إحساسنا بحفاوة الاستقبال هنا بالمغرب والتي كانت كبيرة، وهي أشياء  تميز المغاربة. شاهدت المغرب بكأس العالم بليتوانيا، وأريد أن أبين قوة المنتخب  البرازيلي من خلال المقابلتين الوديتين ”.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق