مختل عقليا يعتدي على خمسة بوليس أمام ولاية الرباط

23 سبتمبر 2019
مختل عقليا يعتدي على خمسة بوليس أمام ولاية الرباط

الصحافة _ مُتابعة

أوقفت مصالح ولاية أمن الرباط، أول أمس السبت، شخصا تبدو عليه أعراض الخلل العقلي لتورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض في حق خمسة موظفي شرطة.

وحسب مصدر أمني، فإن المشتبه فيه والذي يعيش حياة التشرد اعتدى جسديا على شرطي مكلف بالحراسة بالباب الخلفي الثانوي المخصص لمصلحة المداومة بولاية أمن الرباط، ليصيب بعد ذلك أربعة شرطيين آخرين تدخلوا لتوقيفه بجروح طفيفة بواسطة سكين لتتمكن من توقيف المشتبه فيه، ونقله للمستشفى رفقة الشرطيين المصابين لتلقي الإسعافات الضرورية وإخضاعه للخبرات الطبية اللازمة.

وأضاف ذات المصدر، أنه وفق المعلومات الأولية للبحث فقد تبين أنه سبق له الخضوع للعلاج العقلي خلال فترات سابقة بعدة مستشفيات للأمراض النفسية، ليتم الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق