محمد السادس يحل بشمال المملكة لقضاء عطلته الصيفية وظهور اليختين الملكيين “بادس” و”البوغاز” بشاطئ المضيق

6 يوليو 2020
محمد السادس يحل بشمال المملكة لقضاء عطلته الصيفية وظهور اليختين الملكيين “بادس” و”البوغاز” بشاطئ المضيق

الصحافة _ إلياس المصطفاوي

حل الملك محمد السادس، مساء اليوم الإثنين، بمدينة المضيق، قادما من العاصمة الرباط، والتي ترأس بها مجلسا وزاريا.

ظهر بشاطئ مدينة المضيق، اليخيتين الخاصين بالملك محمد السادس، وهما يخت “بادس” ويخت “البوغاز”، اللذين يقضي على متنهما عطلته الصيفية بسواحل شمال المغرب.

ويوجد اليختان حاليا قبالة الإقامة الملكية بالجانب الغربي لشاطئ المضيق، وهو الأمر الذي يشير إلى قرب قدوم الملك محمد السادس إلى الشمال لبدء عطلته الصيفية مثلما دأب في السنوات الماضية.
وشهدت مدن الشمال استعدادات ، قبل أيام، استقبال الملك محمد السادس الذي دأب على الحلول بها من أجل قضاء عطلته الصيفية في مثل هاته الأوقات من كل سنة.

وعاين سكان مدن تطوان والفنيدق والمضيق تزيين ساحل «تمودة باي» بعمالة المضيق الفنيدق، وتنظيفها وصباغتها، وهي الاستعدادات التي عادة ما تسبق قدوم الملك، تضيف الأسبوعية.

وترأس الملك محمد السادس، محفوفا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم الإثنين بالقصر الملكي بالرباط، مجلسا وزاريا، خصص للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية المعدل لسنة 2020، والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين، ومشروع مرسوم، ومجموعة من الاتفاقيات الدولية.

ويعد هذا هو الظهور الأول للملك محمد السادس بعد إجرائه عملية جراحية بمصحة القصر بالرباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق