محمد السادس يتبرع بـ200 مليار من ماله الخاص لمحاربة جائحة “كورونا”

18 مارس 2020
محمد السادس يتبرع بـ200 مليار من ماله الخاص لمحاربة جائحة “كورونا”

الصحافة _ الرباط

تبرع الملك محمد السادس، بمبلغ ملياري درهم، مساهمة في الصندوق الخاص لتدبير وباء كورونا، وذلك لدعم النفقات الصحية الاستثنئاية ودعم القطاعات المتضررة من الأزمة.

كما أعلن مستشارو الملك محمد السادس ومكلفون بمهمة في الديوان الملكي التبرع براتب شهر لفائدة الصندوق الخاص لتدبير فيروس كورونا، تعبيرا عن تضامنهم في إطار الجهود الرامية إلى مواجهة وباء “كوفيد-19”.

وفي سياق متصل وتنفيذا لتعليمات للملك محمد السادس، رئيس مؤسسة محمد الخامس للتضامن، ستساهم المؤسسة في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا على شكل هبة بمبلغ 10 ملايين درهم.

وذكر بلاغ للمؤسسة أن هذه المساهمة المباشرة تأتي تعزيزا لروح التضامن الوطني الرامية إلى مكافحة انتشار وباء “كوفيد-19” ودعم الصحة العامة والاقتصاد الوطني والتخفيف من آثار هذا الوباء على الفئات المحرومة.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق