محامو البيضاء يساهمون في صندوق كورونا بـ 25 ألف درهم لكل محامي

19 مارس 2020
محامو البيضاء يساهمون في صندوق كورونا بـ 25 ألف درهم لكل محامي

الصحافة _ الرباط

قرر مجلس هيئة المحامين بالدار البيضاء، دعم جهود السلطات العمومية المختلفة، بمبلغ مليونين ونصف في صندوق مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، والحد من مخاطر تفشيه، وعيا بالظروف الاستثنائية التي تمر منها المغرب، وبالمخاطر المحدقة بصحة وسلامة المواطنين.

ودعا مجلس هيئة المحامين بالدار البيضاء، “جميع المحامين بالانخراط في هذا المجهود الوطني، ودعم هذا الصندوق والمساهمة فيه، وحث موكليهم ومعارفهم للمساهمة كذلك، والتواصل مع النقيب من أجل تنظيم هذه المساهمة”.

وشدد مجلس المحامين نفسه، على مواصلة الالتزام بالتدابير الاحترازية وتعليق العمل في المكاتب، والالتزام بالحجر المنزلي الطوعي وعدم التنقل إلى العمل إلا للضرورة القصوى، وحماية مستخدميهم والمتعاملين معهم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق