مجازر الدار البيضاء تحصل على شهادة الجودة “الإيزو 22000”

20 يونيو 2019
مجازر الدار البيضاء تحصل على شهادة الجودة “الإيزو 22000”

تمكنت مجازر الدار البيضاء من انتزاع شهادة الإيزو 22000، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

وكشفت شركة الدار البيضاء للخدمات التي تتولى مسؤولية تدبير مجازر الدار البيضاء في بلاغ لها الأربعاء، بان مجازر الدار البيضاء هي المجزرة الأولى والوحيدة التي استطاعت الحصول على شهادة المطابقة على المستوى الوطني.

وأضافت أنه بفضل الجهود المبذولة للتحسين المستمر لنظام إدارة سلامة الأغذية، وضمان سلامة خدمة الذبح لإنتاج اللحوم الحمراء، استطاعت مجازر الدار البيضاء أن تحافظ على تقديرها الدولي لمدة ثلاث سنوات متتالية وفق مقاييس الجمعية الفرنسية للمعايير “أفنور”.

ويشار على أن معيار إيزو 22000 هو المعيار الدولي الذي يحدد المتطلبات الخاصة بنظام إدارة السلامة الغذائية، ويشمل هذا المعيار جميع الشركات العاملة في الصناعة الغذائية، بما فيها المؤسسات والشركات المصنعة للمعدات ومواد التغليف وعوامل التنظيف والإضافات والمكونات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق