مباحثات عسكرية.. الجنرال الفاروق بلخير يلتقي وزير الدفاع الإسرائيلي

24 نوفمبر 2021
مباحثات عسكرية.. الجنرال الفاروق بلخير يلتقي وزير الدفاع الإسرائيلي

الصحافة _ الرباط

تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، فقد استقبل اليوم الأربعاء، الجنرال دوكور دارمي الفاروق بلخير المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، و قائد المنطقة الجنوبية، بيني گانتز وزير الدفاع الإسرائيلي بمقر قيادة أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط.

الجانبان تناولا قضايا تهم التعاون العسكري بين القوات المسلحة الملكية و إسرائيل، في إطار اتفاق التعاون العسكري الذي تم التوقيع عليه اليوم بين البلدين، و الذي يعد أول اتفاق من نوعه بين إسرائيل و بلد عربي.

المسؤول الإسرائيلي التقى أيضا الأربعاء، عبد اللطيف الوديي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالدفاع الوطني، لقاء تكلل بتوقيع اتفاقية للتعاون الأمني بين المغرب وإسرائيل، تشمل تنظيم التعاون الاستخباراتي والمشتريات الأمنية والتدريب المشترك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق