مايسة تنفي خبر دخولها عالم السياسة عبر بوابة البام

23 سبتمبر 2020
مايسة تنفي خبر دخولها عالم السياسة عبر بوابة البام

الصحافة _ الرباط

نفت كاتبة الرأي، مايسة سلامة الناجي الأخبار التي تروج حول إمكانية دخول عالم السياسة من خلال ترشحها خلال الانتخابات المقبلة، وكان موقع آشكاين قد نشر قبل أيام مقالا يؤكد فيه نقلا عن مصادره، أن حزب الأصالة والمعاصرة قد استقطب مايسة سلامة الناجي لخوض غمار تجربة سياسية داخله، إلا أن مايسة فندت هاته الأخبار وقالت أنها مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وفيما يلي نص التدوينة التي نشرتها مايسة على صفحتها في فيسبوك للتعليق على الأمر:

باش نسدوا هاد الموضوع نهائيا: لو كان البرلماني لوحده قادرا على إحداث تغيير لفعله عمر بلافريج لي تيعطيوه ثلاث ثواني فالجلسة ويكملها فيديو فالفايسبوك.
التغيير عبر البرلمان لا يكون بمقعد، فالبرلماني لا يملك سلطة عدا الكلام ودور المساءلة الذي نمارسه عبر الفايسبوك.
▪️وبما أن هدفي هو التغيير وليس أطماع شخصية، لن أترشح خلال هذه الانتخابات مع أي حزب للحصول على مقعد. وأي خبر من هذا النوع هو خبر كاذب والمنبر الذي ينشره عديم المصداقية.

نهار يكون شي منصب برلماني فوق العادة بسلطة مساءلة جميع المسؤولين من كل المناصب، بسلطة سحب الثقة من المسؤول، منعه عن تنفيذ قرار ما، منعه من إبرام صفقات، استرداد ما نهب من مال، كشف أمواله وحساباته، إخضاعه للمتابعة القضائية، أو دفعه للاستقالة، أنا الأولى نترشح ليه. إلى ذلك الحين سأستمر عبر الفايسبوك في بناء تصور حول المغرب المنشود مجتمعا وسياسة، ونستمر معا في الدفع بصناع القرار لتبنيه.

(دعوتي لأن ينخرط الشباب لتغيير الأحزاب من الداخل لا علاقة له بأن أترشح أنا مع البانضية لأحصل على مقعد). لن أفعل. الموضوع بالنسبة لي محسوم ومنتهي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق