ماذا قال ميسي في أول ندوة صحفية له بعد انضمامه لسان جيرمان؟

11 أغسطس 2021
ماذا قال ميسي في أول ندوة صحفية له بعد انضمامه لسان جيرمان؟

الصحافة _ وكالات

أفاد النجم الأرجنتيني ليونيل أنه “سعيدٌ للغاية” بانضمامه الى باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقِدَ الأربعاء في ملعب “بارك دي برينس” من أجل تقديمه لوسائل الإعلام والمشجعين.

وقال أفضل لاعب في العالم ست مرات “أتطلع للاجتماع بزملائي، الطاقم، وأن أبدأ هذه المرحلة الجديدة”، مضيفاً بأنه كان “من الصعب جداً علي” أن يترك برشلونة الإسباني “بعد هذه الفترة الطويلة” التي أمضاها في صفوفه، في إشارة الى دفاعه عن ألوان النادي الكاتالوني طيلة 21 عاماً.

وصرح ميسي أنه يحلم باحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي توج به شخصياً أربع مرات سابقاً.

وقال ابن الـ34 عاماً “قلت إن حلمي هو الفوز بلقب آخر في دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أنه (سان جرمان) المكان المثالي للحصول على فرصة تحقيق ذلك”.

وتوج ميسي بلقبه الرابع الأخير في المسابقة القارية عام 2015 مع برشلونة الإسباني، فيما يبحث سان جرمان عن اللقب للمرة الأولى.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق