لهذه الأسباب أُجلت الزيارة الملكية إلى أكادير.. وهذا هو الموعد الجديد

24 يناير 2020
لهذه الأسباب أُجلت الزيارة الملكية إلى أكادير.. وهذا هو الموعد الجديد

الصحافة _ لمياء أكني

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن الزيارة الملكية التي كان مرتقب أن يقوم بها الملك محمد السادس يومه الجمعة إلى مدينة أكادير، قد تأجلت إلى يوم الاثنين القادم.

وحسب ذات المصدر، فإن قرار تأجيل الزيارة الملكية إلى مدينة أكادير، إلى بداية الأسبوع المقبل، راجع إلى وجود استقبالات ملكية لمسؤولين مغاربة وشخصيات دولية.

وستعرف الزيارة الملكية لآكادير  إعطاء الانطلاقة لعديد المشاريع؛ أهمها “افتتاح المنطقة الحرة، ومخطط التسريع الصناعي، والبرنامج المندمج لأكادير، فضلا عن تأهيل قصبة أكادير أوفلا، وسوق الأحد، ومشروع تحلية مياه البحر”.

كما سيتم تدشين دار الفنون والطريق المداري ومشاريع أخرى على مستوى عمالات إنزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها وتارودانت وتزنيت.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق