لفتيت يؤشر على حركة تعيينات و إعفاءات واسعة في صفوف رجال السلطة

16 أغسطس 2022
لفتيت يؤشر على حركة تعيينات و إعفاءات واسعة في صفوف رجال السلطة

الصحافة _ وكالات

كشفت مصادر متطابقة، بان وزارة الداخلية قد اشرت على الأسماء المرتقب تعيينها او تنقيلها أو إعفاؤها بخصوص نساء ورجال السلطة بكل جهات واقاليم المملكة.

ذات المصادر، اكدت أيضا ان ولاة وعمال الأقاليم قد توصلوا بتعليمات حول إيفاد موظف تابع لعمالاتهم للإدارة المركزية بالعاصمة الرباط،بشأن تسلم أظرفة خاصة تضم الأسماء التي شملتها الحركة.

وأشارت المصادر ذاتها،إلى ان وزارة الداخلية قد إطلعت بشكل دقيق على كافة التقارير التي أنجزتها اللجنة المعروفة إختصارا بـ360،حول طريقة إشتغال عدد من رجال السلطة خلال السنوات الفارطة.

وينتظر وفق ذات المصادر، ان يتم الكشف عن تفاصيل الحركة، خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ ستشمل كافة عمالات اقاليم البلاد وذلك لضخ دماء جديدة قادرة على مواكبة تنزيل الأوراش و البرامج الحكومية.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق