لشكر يلتقي أخنوش ويؤكد استعداد الإتحاد الإشتراكي المشاركة في الحكومة لإنجاح النموذج التنموي

13 سبتمبر 2021
لشكر يلتقي أخنوش ويؤكد استعداد الإتحاد الإشتراكي المشاركة في الحكومة لإنجاح النموذج التنموي

الصحافة _ الرباط

عقد رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش اليوم الاثنين، ثالث لقاءاته مع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، في إطار المشاورات لتشكيل الأغلبية الحكومية.

وصرح ادريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي عقب هذا الاجتماع، أن لقاءه مع أخنوش شكل مناسبة لتهنئته بالثقة الملكية، وللتأكيد على استعداد حزبه على العمل بالشكل الحداثي الذي يتطلبه اليوم العمل الحزبي.

وأوضح لشكر أن اللقاء كان عبارة عن مشاورات تمهيدية حول “تصورنا للأوضاع دوليا ووطنيا، وحول ما هو مطروح على بلادنا وعلى الشعب المغربي في هذا الظرف الدقيق”.

وأضاف لشكر الذي كان مصحوبا بالحبيب المالكي، أن اللقاء شكل أيضا فرصة للتأكيد لرئيس الحكومة المعين أن ما بدله الاتحاد الاشتراكي رفقة التجمع الوطني للأحرار تحت التوجيهات الملكية لخدمة البلاد، لا يزال مستعدا لبدله، والعطاء لإنجاح النموذج التنوي لبلادنا.

وكان عزيز أخنوش قد دشن صباح اليوم سلسلة مشاوراته مع الأحزاب السياسية بلقاء مع حزب الأصالة والمعاصرة، ثم الاستقلال، بغية تشكيل التحالف الحكومي المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق