لاعب بوردو ياسين بن رحو يختار اللعب للمغرب بدلا من الجزائر

20 سبتمبر 2019
لاعب بوردو ياسين بن رحو يختار اللعب للمغرب بدلا من الجزائر

الصحافة _ وكالات

اختار لاعب وسط نادي بوردو الفرنسي ياسين بن رحو اللعب للمنتخب المغربي بدل من الجزائري. ويبلغ بن رحو 20 عاما، ويتحدر من والدة جزائرية و وأب مغربي.

فضل لاعب وسط نادي بوردو الفرنسي ياسين بن رحو اللعب لأسود الأطلس بدل ثعالب الصحراء. وكانت تقارير إعلامية تحدث عما أسمته « معركة » بين الاتحاد الجزائري و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في محاولة لكل منهما لاستقطاب بن رحو.

وكان اتحاد كرة القدم الجزائري، يريد الاستفادة من خدمات بن رحو، خاصة وأنه سبق أن صرح بأنه لن يغلق الباب في وجه المحاربين؛ بعد أن حفزته والدته الجزائرية كثيرا على حمل قميص المنتخب الجزائري.

وبهذا الاختيار سيكون صاحب الـ20 عامًا، مرشحا لدعم المنتخب المغربي في المعسكرات الإعدادية المقبلة، بعد أن منح موافقته النهائية للمدرب البوسني-الفرنسي وحيد خليلوزيتش بالانضمام إلى تشكيلة الأسود.

للاشارة فقد سبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الاتحاد الجزائري للعبة أن تنافسا بقوة من أجل كسب خدمات إسماعيل بن ناصر، لاعب أرسنال الإنكليزي، الذي اختار في آخر المطاف تمثيل الألوان الجزائرية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق