لارام تعيد فتح الخط المباشر الدارالبيضاء- الدوحة لنقل المشجعين لحضور كأس العالم

8 سبتمبر 2022
لارام تعيد فتح الخط المباشر الدارالبيضاء- الدوحة لنقل المشجعين لحضور كأس العالم

الصحافة _ وكالات

ستعيد الخطوط الملكية المغربية (RAM) ، ابتداء من 12 سبتمبر الجاري ، فتح خطها الجوي المباشر الذي يربط بين مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار حمد الدولي بالدوحة (قطر).

وقالت الشركة في بيان صحفي أن الخط الذي تم تعليقه منذ مارس 2020 بسبب الأزمة الصحية ، سيتم استئناف العمل به بمعدل رحلة واحدة في اليوم.

و سيتم تشغيل الرحلات بواسطة طائرة بوينغ 787-9 بسعة 302 مقعدًا ، بما في ذلك 26 مقعدًا في درجة الأعمال.

و ستكون المغادرة من مطار محمد الخامس- الدار البيضاء الساعة 2:45 مساءً للوصول إلى الدوحة الساعة 12:15 صباح اليوم التالي ، بينما من المقرر المغادرة من الدوحة الساعة 2:15 صباحًا لتصل الدار البيضاء الساعة 8:10 صباحًا.

و أكد المدير العام لشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية على “أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية التي ستوفر للزبناء المزيد من الوجهات”.

مشيرا الى أن فتح الخذ الجوي “سيسمح بنقل مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم خلال خلال النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم التي ستقام في قطر من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر”.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق