لارام تربط بوسطن والدارالبيضاء بخط جويٌ مباشر

23 يونيو 2019
لارام تربط بوسطن والدارالبيضاء بخط جويٌ مباشر

الصٌَحافة _ حسَن أبوعقيل من أمريكا

أخيرا رُفع العلم المغربي بمطار لوجن بوسطن الدولي على غرار باقي شركات الخطوط الدولية، ويعتبر الخط الرابط بين بوسطن والدارالبيضاء، أول خط مباشر في تاريخ الإركاب للرحلات الجوية التي تقوم بها الخطوط الملكية المغربية على طائرة جديدة بامتيازات ترقى لمصاف الدول المتقدمة على مستوى الطيران والخدمات المتوفرة, وتحت ريادة شبابية خدومة توفر الراحة للمسافرين إنطلاقا من مصلحة الإركاب إلى الطائرة والوصول إلى المغرب.

وقد حضر مراسيم التدشين كل من ممثل السفارة المغربية العربي الرميقي، وديفد أوهيرة مدير مطار لوجن ببوسطن، وأمين الفارسي المدير المنتدب للخطوط الملكية المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية، وأسماء الحسوني المديرة المنتدبة، علاوة على حضور مشرف لمغاربة بوسطن، ووكالات الأسفار، بالإضافة إلى شخصيات مدنيىة وإعلاميين.

وسنوافيكم بتقرير خاص حول هذه المناسبة التي تنضاف إلى الخدمات التي تُقدم لمغاربة أمريكا على مستوى الطيران الجوي والخطوط المباشرة من أجل راحة المسافرين تحت رعاية وإدارة جديدة .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق