لائحة الأسود: غياب حكيم زياش وعودة بوفال وأسماء جديدة قبل محك مونديالي

26 أغسطس 2021
لائحة الأسود: غياب حكيم زياش وعودة بوفال وأسماء جديدة قبل محك مونديالي

الصحافة _ وكالات

كشف الناخب الوطني، وحيد هاليلوزيتش، صباح اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في الجولتين الأولى والثانية، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي السودان يوم الخميس 02 شتنبر وغينيا يوم الاثنين 06 شتنبر 2021.

وعرفت لائحة وحيد هاليلوزيتش غياب النجم المغربي حكيم زياش لأسباب غير معروفة، مقابل حضور لاعبين يمارسون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشكل حضور  المتألق سفيان بوفال أبرز عنوان بخصوص العائدين، حيث غاب اللاعب عن صفوف المنتخب منذ فترة طويلة، ليجد نفسه من جديد في اللائحة النهائية، بعد المستوى الثابت الذي يقدمه رفقة نادي ” أونجي” الفرنسي.

وستكون أسماء عمران لوزا، ريان مايي، يوسف مليح، سفيان علكوش، و سفيان القرواني،  هي الأخرى جديدة على أجواء الأسود، حيث سيتم  اكتشافهم لأول مرة رفقة المنتخب الأول، في محك حاسم مؤهل لكأس العالم قطر 2022.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق